الثلاثاء، 14 أبريل 2020

20 صورة من الإمارات في السبعينات !


محطة لخدمة السيارات وسيارة من طراز مرسيدس مع لوحة تسجيل تحمل الرقم 132 - دبي 1977

حقل أبو البخوش النفطي - أبو ظبي 1974

حمام السباحة في أحد الفنادق الحديثة - دبي 1974

مقهى شعبي - أبو ظبي 1974

صيادو الأسماك - أبو ظبي 1975

محلات تجارية - الشارقة 1975

سوق الخضار والفاكهة - الشارقة 1975

صناعة السفن التقليدية الخشبية (الداو) - الشارقة 1975

مدينة الألعاب - الشارقة 1975

المباني الحديثة - أبو ظبي 1976

سوق السمك - أبو ظبي 1976

بنك دبي التجاري - دبي 1977

موقع بناء - دبي 1977

عمال آسيويون في أحد مواقع البناء - أبو ظبي 1978

حديث في الشارع - أبو ظبي 1978

مستشفى الجزيرة - أبو ظبي 1978

متسول على قارعة الطريق - دبي 1979

أحد حراس الشيخ زايد بجوار سيارة رولز رويس تحمل رقم التسجيل 18 - أبو ظبي 1979

الواجهة البحرية - دبي 1979

الزراعة في البيوت البلاستيكية - دبي 1979

شاهد أيضاً :

هناك 13 تعليقًا:

  1. ما أجمل الامارات ..ماضي...حاضر...ومستقبل بإذن الله.

    ردحذف
  2. السلام عليكم،

    هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون تريد تسويتها؟ أنت
    معطل ماليا وتحتاج إلى بدء مشروع تجاري؟ لديه البنك
    رفض لك بسبب سوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق بعد الآن
    شركة التمويل Sunshine على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    معدل فائدة قدره 2% إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض، يرجى إرسال رسالة إلينا عبر contact@sunshinefinser.com
    ويمكنك أيضًا مراسلتنا على WhatsApp: +919233561861

    أطيب التحيات،
    صن شاين للتمويل.

    ردحذف
  3. مرحبًا،

    اسمي زاهر سلمان حسن الرمادنا، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات الائتمان الخاصة بطلب القرض الخاص بك.

    كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 40.000.00 دولار أمريكي لشراء سيارة جديدة ولدفع فواتيري أيضًا، لقد اتصلت بهم لطلب القرض الخاص بي وحصلت على قرضي بنجاح.

    يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785. وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم.

    ردحذف
  4. كيف حصلت على قرضي تحياتي لكل من يقرأ هذا التعليق !!! انا رشيد بالاسم. من دبي. أنا هنا للتوصية بجهود مؤسسات الإقراض الائتمانية، كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري وأعمالي ومبلغ قرض موحد قدره 145000 درهم إماراتي وبمجرد أن اتصلت بمؤسسات الإقراض الائتمانية يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي وفي يوم الجمعة من الأسبوع الماضي أيضًا، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه (بنك أبو ظبي التجاري (ADCB)) يفيد بتحويل الأموال إلى حسابي المصرفي، وأريد من جميع الأشخاص الموجودين على هذا الموقع أن يتصلوا الآن بمؤسسات الإقراض الائتمانية عبر البريد الإلكتروني حول كيفية القيام بذلك احصل على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم وأنا سعيد جدًا، لذا اتصل بهم الآن. البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.
    شكرًا

    ردحذف
  5. مرحبًا أيها الناس، أنا أماني حسين من المنامة، عاصمة البحرين، في أبريل من هذا العام، كنت أعاني من مشكلة صحية ولهذا السبب نصحني طبيبي بالتحرك دائمًا في السيارة لتجنب فقدان القوة بشكل كامل منذ ولادتي. كان مكان العمل بعيدًا عن المكان الذي أقيم فيه أنا وزوجي، أخبرت زوجي عن خططي للحصول على قرض لأنه لم تكن هناك وسيلة أخرى حتى أتمكن من الحصول على سيارة جيدة من اختياري ولكن زوجي نصحني بذلك. "لا أتقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت نظرًا لأن جميع مقرضي القروض عبر الإنترنت تقريبًا مزيفون ومحتالون في إجراءاتهم، لذلك كان علي أن أعاني من ضغوط عدم التنقل بالسيارة لعدة أشهر، ثم اتخذت قراري لاحقًا بالتقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت لأن لم يكن لدي أي خيار آخر في تلك المرحلة ولكن لا يزال إخوتي ينصحونني بالتقدم بطلب للحصول على قرض مصرفي بدلاً من القرض عبر الإنترنت خاصة بسبب الأخبار المستمرة الحالية حول المحتالين عبر الإنترنت ولكن كل الجهود للحصول على قرض من البنك الذي أتعامل معه لم ينجح الأمر لأنني كنت أتلقى تقريرًا ائتمانيًا سيئًا، لذا مع كل هذه المشكلات، كان عليّ أن أفكر في التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت على الرغم من أنني لن أقول إنني كنت مثاليًا جدًا أو حريصًا جدًا على عدم التعرض للاحتيال ولكني بقوة أعتقد أن رحمة الله هي التي وجهتني إلى مؤسسات القروض الائتمانية. النبأ العظيم هو أنني حصلت على أموال القرض الخاصة بي البالغة 46000 دولار بسرعة وسهولة، وكان هذا مفاجأة لزوجي وإخوتي الذين كانوا قد ثبطوني في وقت سابق بشأن قضية القرض عبر الإنترنت، والأكثر إثارة للدهشة هو أنني كنت كذلك لقد منحت أموال القرض هذا بسعر فائدة رخيص للغاية إذا كان %2 في المائة... أنا ممتن لقرض السيارة هذا وأنا ممتن أيضًا لمؤسسات القروض الائتمانية على الشفافية والدعم الكامل،
    يمكنك الوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785.

    ردحذف
  6. نحن نقدم تمويل الأعمال والقروض الشخصية
    info@waheedfinance.com

    ردحذف
  7. اسمي زهرة النور، ويسعدني أن أشارك تجربتي مع شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي. في وقت عدم اليقين المالي، وجدت نفسي في حاجة إلى مساعدة مالية كبيرة. ولحسن الحظ، جاءت شركة قروض الاتحاد الأوروبي لإنقاذي، ومنحتني قرضًا بقيمة 1,600,000 درهم إماراتي.

    منذ البداية، كانت العملية سلسة وفعالة. أظهر فريق العمل في شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي أقصى درجات الاحترافية والتفهم لوضعي. لقد أرشدوني خلال كل خطوة من خطوات عملية التقديم، مما يضمن لي أن أشعر بالدعم والمعرفة في جميع الأوقات.

    أكثر ما أثار إعجابي هو الشفافية والصدق الذي أظهرته شركة القروض التابعة للاتحاد الأوروبي خلال تعاملاتنا. لم تكن هناك رسوم خفية أو مفاجآت غير متوقعة؛ تم وضع كل شيء بوضوح منذ البداية. من النادر العثور على هذا المستوى من النزاهة في الصناعة المالية، وهو ما يميز شركة قروض الاتحاد الأوروبي حقًا.

    علاوة على ذلك، كانت شروط القرض مرنة ومصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتي الخاصة. لم أشعر أبدًا بالضغط أو الإرهاق بسبب جدول السداد، وذلك بفضل التوجيه المدروس الذي قدمه فريق شركة الاتحاد الأوروبي للقروض.

    أوصي بشدة بشركة قروض الاتحاد الأوروبي لأي شخص يواجه صعوبات مالية. إن تفانيهم في تحقيق رضا العملاء والتزامهم بالتميز يجعلهم خيارًا متميزًا في سوق الإقراض. إذا وجدت نفسك بحاجة إلى مساعدة مالية، فلا تتردد في التواصل معهم.

    بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن حلول مالية موثوقة، أحثكم على الاتصال بشركة الاتحاد الأوروبي للقروض من خلال WhatsApp على الرقم +393510709856، أو عبر البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، أو من خلال EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com. ثق بي، لن يخيب ظنك.

    شكرًا لك، شركة EU Loan Company، على تزويدي بالدعم الذي احتاجه خلال هذه الفترة الصعبة. لقد أحدثت فرقًا حقيقيًا في حياتي، وأنا ممتن إلى الأبد لمساعدتكم.

    ردحذف
  8. أنا هنا منصور المحروقي، ويسعدني أن أشارككم رحلتي الاستثنائية نحو التحرر المالي. وفي عالم حيث يبدو الاستقرار المالي في كثير من الأحيان بعيد المنال، اكتشفت قرض الاتحاد الأوروبي، وهو منارة الأمل التي لم تنقذني من أعماق اليأس فحسب، بل وغيرت أيضاً تصوري لمؤسسات الإقراض. بدأ سعيي لتحقيق الاستقرار المالي كرجل أعمال شاب يسعى جاهداً لتأسيس إمبراطوريته التجارية. رفضتني المؤسسات المصرفية التقليدية مراراً وتكراراً، متعللة بأسباب مثل الافتقار إلى الضمانات أو عمليات الموافقة المملة. شعرت بالإحباط والإحباط، وشرعت في مهمة لإيجاد حل يمكن أن يبث الحياة في تطلعاتي. وسط بحر من عدم اليقين، ظهر برنامج EuropeanUnion_Loan باعتباره بصيص أمل. لفتت انتباهي سمعتهم في الخدمة السريعة والموافقات على القروض الخالية من المتاعب. مع وجود الشكوك في ذهني، تواصلت معهم من خلال قنوات الاتصال المختلفة الخاصة بهم - WhatsApp والبريد الإلكتروني وTelegram. لدهشتي، لم تكن استجابتهم سريعة فحسب، بل كانت أيضًا مهذبة بشكل لا يصدق، مما مهد الطريق للقاء سيغير الحياة. يميز EuropeanUnion_Loan نفسه عن المقرضين التقليديين من خلال عملية التقديم السلسة. إن واجهتهم سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الفعالة جعلت التنقل عبر تعقيدات الحصول على القروض أمرًا سهلاً. سواء كان ذلك عبر WhatsApp على الرقم +393510709856 أو البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، كان فريقهم موجودًا دائمًا لإرشادي خلال كل خطوة من الرحلة. وبفضل مساعدتهم المالية، حصلت على قرض بقيمة 400 ألف يورو، مما مكنني من تحويل أحلامي إلى حقائق ملموسة. بفضل أسعار الفائدة التنافسية وخطط السداد المرنة، ضمن برنامج EuropeanUnion_Loan أن أتمكن من التركيز على رعاية أعمالي دون أن أثقل كاهل القيود المالية. ما يميز EuropeanUnion_Loan حقًا هو التزامهم الثابت بالشفافية والنزاهة. طوال عملية القرض، أبقوني مطلعًا ومشاركًا، مما عزز شعور الثقة الذي نادرًا ما أجده في صناعة الإقراض. بدءًا من الشروط والأحكام الشفافة وحتى صرف الأموال في الوقت المناسب، فقد أوفوا بوعدهم بالموثوقية في كل خطوة على الطريق. لقد كانت رحلتي مع EuropeanUnion_Loan أقل من استثنائية. ومن أعماق اليأس المالي، خرجت منتصرًا، بفضل دعمهم الثابت وتفانيهم. إذا وجدت نفسك أيضًا بحاجة إلى مساعدة مالية، فأنا أحثك على التواصل مع EuropeanUnion_Loan. سواء من خلال تطبيق WhatsApp أو البريد الإلكتروني أو Telegram، فإنهم أكثر من مجرد مؤسسة إقراض - فهم مهندسو الأحلام وحراس الأمل. اتخذ الخطوة الأولى نحو حريتك المالية اليوم واستمتع بتجربة سحر EuropeanUnion_Loan مباشرة.

    ردحذف
  9. أنا هنا منصور المحروقي، ويسعدني أن أشارككم رحلتي الاستثنائية نحو التحرر المالي. وفي عالم حيث يبدو الاستقرار المالي في كثير من الأحيان بعيد المنال، اكتشفت قرض الاتحاد الأوروبي، وهو منارة الأمل التي لم تنقذني من أعماق اليأس فحسب، بل وغيرت أيضاً تصوري لمؤسسات الإقراض. بدأ سعيي لتحقيق الاستقرار المالي عندما كنت رجل أعمال شابًا يسعى جاهداً لتأسيس إمبراطوريته التجارية. رفضتني المؤسسات المصرفية التقليدية مراراً وتكراراً، متذرعة بأسباب مثل الافتقار إلى الضمانات أو عمليات الموافقة المملة. شعرت بالإحباط والإحباط، وشرعت في مهمة لإيجاد حل يمكن أن يبث الحياة في تطلعاتي. وسط بحر من عدم اليقين، ظهر برنامج EuropeanUnion_Loan باعتباره بصيص أمل. لفتت انتباهي سمعتهم في الخدمة السريعة والموافقات على القروض الخالية من المتاعب. مع الشك الذي كان عالقًا في ذهني، تواصلت معهم من خلال قنوات الاتصال المختلفة الخاصة بهم - WhatsApp، والبريد الإلكتروني، وTelegram. لدهشتي، لم تكن استجابتهم سريعة فحسب، بل كانت أيضًا مهذبة بشكل لا يصدق، مما مهد الطريق للقاء سيغير الحياة. يميز EuropeanUnion_Loan نفسه عن المقرضين التقليديين من خلال عملية التقديم السلسة. إن واجهتهم سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الفعالة جعلت التنقل عبر تعقيدات الحصول على القروض أمرًا سهلاً. سواء كان ذلك عبر WhatsApp على الرقم +393510709856 أو البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، كان فريقهم موجودًا دائمًا لإرشادي خلال كل خطوة من الرحلة. وبفضل مساعدتهم المالية، حصلت على قرض بقيمة 400 ألف يورو، مما مكنني من تحويل أحلامي إلى حقائق ملموسة. بفضل أسعار الفائدة التنافسية وخطط السداد المرنة، ضمن برنامج EuropeanUnion_Loan أن أتمكن من التركيز على رعاية أعمالي دون أن أثقل كاهل القيود المالية. ما يميز EuropeanUnion_Loan حقًا هو التزامهم الثابت بالشفافية والنزاهة. طوال عملية القرض، أبقوني مطلعًا ومشاركًا، مما عزز شعور الثقة الذي نادرًا ما أجده في صناعة الإقراض. بدءًا من الشروط والأحكام الشفافة وحتى صرف الأموال في الوقت المناسب، فقد أوفوا بوعدهم بالموثوقية في كل خطوة على الطريق. لقد كانت رحلتي مع EuropeanUnion_Loan أقل من استثنائية. ومن أعماق اليأس المالي، خرجت منتصرًا، بفضل دعمهم الثابت وتفانيهم. إذا وجدت نفسك أيضًا بحاجة إلى مساعدة مالية، فأنا أحثك على التواصل مع EuropeanUnion_Loan. سواء من خلال تطبيق WhatsApp أو البريد الإلكتروني أو Telegram، فإنهم أكثر من مجرد مؤسسة إقراض - فهم مهندسو الأحلام وحراس الأمل. اتخذ الخطوة الأولى نحو حريتك المالية اليوم واستمتع بتجربة سحر EuropeanUnion_Loan مباشرة.

    ردحذف