الثلاثاء، 7 يناير 2020

صوفيا لورين خالة زيزي مصطفى !


الراقصة زيزي مصطفى 

الوسط الفني في القاهرة يضحك كثيراً للنادرة الطريفة التي حدثت للراقصة زيزي مصطفى، فمنذ مدة دعت زيزي الوسط الفني كله من ممثلين وممثلات ومخرجين "ومخرجات" إلى حفلة خطبتها لأحد رجال الأعمال المصريين. وقبل يوم واحد من موعد الحفل اختفلت زيزي مع الخطيب الذي اختفى عن الأنظار .. 

واحتارت زيزي في أمرها ووجدت نفسها في ورطة لا تعرف الخلاص منها، وراحت تسعى لتجد مبرراً أو تفسيراً لتأجيل الحفل، خاصة وأن شائعات الوسط الفني قالت أن الخطيب قد هرب .. 

واستشارت زيزي أحد أصدقائها الصحفيين، فأشار عليها بأن تتصل بمن دعتهم وتعتذر عن عدم إقامة الحفل بسب وفاة أحد أقاربها. ولاثبات حدوث "الوفاة" الموهومة أشار الصديق على زيزي بنشر نعي في الصحف الصباحية .. واقتنعت زيزي بما نصحها الصديق به، وكلفته بأن يقوم بالمهمة عنها، وتم الاتفاق على أن تكون القريبة المتوفاة خالتها. 

واتصلت زيزي بعد ذلك بمعظم المدعوين والمدعوات إلى حفل الخطبة تبلغهم باكية نبأ التأجيل بسبب وفاة خالتها العزيزة .. وفي الصباح صدرت الصحف وفيها نبأ وفاة خالة زيزي مصطفى المزعومة واسمها "سنية أبو المعاطي" ..

وعندما قرأت زيزي خبر النعي ثارت، ونسيت مشكلة الخطيب، ثم اتصلت بالصديق الصحفي تعاتبه بثورة على اختياره اسماً "بلدياً" لخالتها أخت أمها هو "سنية أبو المعاطي" ! وهنا ضحك الصديق وقال لها : وماذا كنت تتوقعين أن أسمي خالتك صوفيا لورين ؟ ..


مجلة "الشبكة" العدد 890 : 12 شباط فبراير 1973 

شاهد أيضاً :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق