الجمعة، 5 مايو 2017

بالصور : كيف ترك الزمن أثره على وجوه جميلات الزمن الجميل



رجاء الجداوي

 جاكلين 

 بوسي 

 إغراء 

 سميرة أحمد 

 سميرة توفيق 

 سهير البابلي 

 سهير المرشدي

سهير رمزي

 شادية 

شويكار 

صفية العمري  

 طروب 

فريدة فهمي 

شاهد أيضاً :

هناك تعليقان (2):

  1. مشد حراري نسائي ـ مشد البطن المطور
    مشد حراري نسائي أو مشد البطن الكامل المطور ، هو أحد أكثر وسائل التخسيس استخدامًا بين النساء ، فهو ناجح للغاية في تنحيف الخصر وشد ترهلات البطن وحرق الدهون في منطقة الأرداف والأكتاف والفخذين ، بالإضافة إلى إخفاء الكرش و معالجة بروز البطن بعد الولادة .
    يعتمد المشد الحراري النسائي الكامل في عمله على احتجاز الحرارة داخل الجسم وتحفيز عملية إفراز العرق الشديد التي يتم من خلالها حرق قدر هائل من الدهون ، بشرط الاستخدام المنتظم للمشد ، وبما أن المشد الحراري الكامل يغطي مناطق البطن والأرداف والفخذين والأكتاف ، فهو مخصص لتنحيف هذه المناطق دون غيرها ، فتكون النتيجة الحصول على جسم مثالي متناسق .


    مشد حراري
    ارتفاع درجة الحرارة التي يسببها المشد الحراري تحفز نشاط الدورة الدموية وتساعد على وصولها إلى جميع أجزاء الجسم فتدعم أدائها وتمنحها القوة .
    ارتداء المشد الحراري النسائي يحافظ على صحة العمود الفقري ويساعد على تقويم الظهر والحد من انحنائه عند الجلوس أو السير ، الأمر الذي يمنحك الشعور بالراحة والاسترخاء .

    مشد الظهر
    استخدام المشد الحراري النسائي الكامل يجب أن يتم تحت إشراف الطبيب ، وأن يكون مقترنًا أيضا بممارسة التمارين الرياضية المناسبة وتناول أغذية صحية غنية بالألياف وذات محتوى مرتفع من الماء .

    مشد البطن
    يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني لشراء منتجاتنا

    ردحذف